ابني يوسف

ابني يوسف
اصغر فرد في عالم الحالمين

الأربعاء، 31 مارس 2010

~*¤ô§ô¤*~ رسالتي التاسعه اليكي يا رفيقة دربي ~*¤ô§...


حين قلت لكي احبك,لم أقلها كباقي الكلمات ولم أنطقها كما تخرج من الناس.
قلت أحبك بكل جزء مني , وبكل جوارحي,قالتها عيني التي لم تعد تري غيرك,وقالها لساني الذي لا يأنس إلا بالحديث معك
أوعنك,وقالتها أنفي التي باتت تستنشق عطرك في كل رائحة ذكية ,وقالتها اناملي التي لا تصاحب القلم الا في السير في دروبك
لم أقل احبك كما يقولها باقي البشر مجرد كلمة,بل هي عندي معنى
علي لسان حالي اهتف بها بكل شكل.
منيتي....
ان كنتي تطلبين المزيد..فاسمعي........
احبك ..احبك بكل مراهقة الشيوخ,احبك بكل تعقل الشباب الصالح,احبك بكل عفوية الاطفال,احبك وكل مشاعري سأبثها للعالم من خلالك ,احبك واعتذر لكي عن ايام مضت ولم تكوني فيها,ولكن حسبك انك كنتي غائبة حاضرة ,احبك واعاهدك ان السنين القادمة بقدر ما يمدها ربي ستكون لك وبك ومنك.
حبيبتي...
كلامي معكي لا يتنتهي ابدا" فهو سيل لا يقف ..ولكن لتعلمي..
انكالمعاني كلها إن قدر الله للقلك ان يكتب فوق ما كتب,
منيتي ...
لا يد لي في حبك,لا اعلم لماذا احببتك,ليس بيدي ان اخرجك من اطياف حلمي وصور خيالي ,لا يد لي في انك اصبحت لحظة فرحي الوحيدة ,لا يد لي في انك اصبحتي نبضي وشريان الحياة الموصول بقلبي,لا يد لي في استمرار القلم في رسم حروف اسمك علي جبين الورق,لا يد لي في تسارع نبضات قلبي إن مر طيفك صدفة ,او حتي ان لمحت من يشبهك بغتة.
لا يد لي في تتشكل ايامي كساعه انت عقارب ساعتها ودقائقها.
انت ..انت الحياة والحياة نفسها ايضا وهبت لي ولا يد لي فيها
وكذلك انت رُُزقتك ولا حول لي ولا قوة بذلك ,
فانت الحياة,ولا اطلب من الحياة الا حسن ختامها .
شقيقة قلبي..اقدارنا تحكم كل شيئ فلا يد لنا فيما نريد وما لا نريد.
رفيقتي..منيتي..شقيقة قلبي....
كلمتي الاخيرة لكي انني .....احبك وحسب 

هناك 6 تعليقات:

  1. ما اجمل تلك اللحظة .. تقول لی احبك
    اعلم انك تستاء حين اسألك لماذا
    اقول لك
    اننی کسائر النساء
    لی عينان وشفتان
    وقلب واحد
    تقول لی :
    لا تسأليني لما احبك
    أحبك لأن عيناك ملأ أسرار
    کلوحة رسمها أعظم فنان
    شفتاك كعناقيد العنب لهم طعم الشراب
    و قلبك بيت من الحنان
    لذا احبك
    اقول لك
    کل النساء جميلات
    شفتاهم بطعم الشراب
    وقلبهم مملکة من الحنان
    اذن لما تحبنی ؟
    تقول لي :
    عيناك صيدان
    صادو قلبی من زمان
    شفتاك حمامتان تناشداننی القبلات
    و قلبك زنزانتی اللأزلية
    الا يكفي کل ذاك ؟
    لاتسألينی لما احبك .. احبك .. احبك
    رغم هذا وذاك

    ردحذف
  2. اصبحت لحظة فرحي الوحيدة ,لا يد لي في انك اصبحتي نبضي وشريان الحياة الموصول بقلبي,
    ==================================
    يا عينى يا عينى على الحب
    والله بيعجبنى كلامك يا هانى
    ربنا ما يحرمك منها
    ولا يحرمكم من بعض

    ردحذف
  3. شاهي الحالمه
    دائما ما تبهريني بردودك
    التي تتخطي في روعتها كلماتي
    تحياتي

    ردحذف
  4. امي الحبيبة
    ماما فوفو
    ربنا يطول عمرك وميحرمناش من ردودك
    المحفزة لينا
    دمتي بود
    تحياتي

    ردحذف
  5. انت بتجيب الكلام الحلو ده منين
    يا عم علمني

    ردحذف
  6. مااجمل ان يكون الحبيب شاعر او يملك قلما كالسلاح يلقى به احلى الكلمات
    فتلقى الحبيبه سلاحها معانه استسلامها
    رائعه من روائعه
    سلمت يداك وسلمت محبو بتك

    ردحذف