ابني يوسف

ابني يوسف
اصغر فرد في عالم الحالمين

الجمعة، 19 فبراير 2010

ضحكاتي قبل موتي

بالأمس حدث لي موقف دمر كل شي امامي قتل كل احلامي وكل الناس حولي شعرت انهم وحوش
فما استطعت ان اشكي إليهم..
ولا شعورا يا كتبت تلك الكلمات...
لست ادري إن كانت ستلامس قلوبكم الطاهره؟؟
اتدركون احبتي ..
لآن ادركت معنى الابتسامة ما قبل الموت... ادركت معنى انكسار الذات ... الذي كنت اظن حروفها مجرد بلاغة لغوية....
حزني يخنقني وشعوري يغتال احلامي ..لساني يتمتم حروف لا افهمها.....ويداي تخط كلمات لا استوعب معانيها..ألمي يتسل إلى جسدي...يقبل يداي يتوسل إلي
ان إرحم نفسك ايها البائع....
أانا باااائع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نعم بائع.. ولكن لم ابيع شيئا قد اشتريته
بل بعت نفسي لاجل كل شيء اشتريته ..بعت احلامي وذاتي ..بعت افكاري ..وغيرت
مبادئي ..قتلت زهوري بيدي ..اهديت شموعي للظلام
آآآآآآآآآه يا نفسي آآآآآآآه يا قلبي
اشعر بدموعي تلامس كل جسدي اسمع صراخ قلبي وانينه يداي ترتجف واصابعي تنزف دما .. ومع ذلك اصر على الكتابة لن استطيع ان اشكو إلى احد لا احد يستوعب معاناتي ضاقت الدنيا علي احبتي ولم اجد لي مكانا سوى بين الاوراق
اتعلمون....عجزت عن الكتابة .. فكسرت احلامي البريئة وصنعت منها اقلاما وحروف علني استطيع ان اخفف هم قلبي .. وارسم بسمة على جرحي ولكن وللاسف ايضا عجزت ماتت فرحتي ايها البشر ومات كل شيئ ماتت احاسيسي البريئة ماتت احلام طفولتي
والان سؤال يحوم امام عيوني...
لماذا رغم ذلك ابتسم واضحك؟؟؟
هل يا ترى هذه ضحكاتي ما قبل موتي؟؟
هل يجب ان ارفع صوت ضحكتي كي لا اسمع صوت ألمي وصراخي؟؟؟
إلى متى سيغتالني ألمي وانا صاااامت ؟؟؟؟


##################
تحياتي
هاني

هناك 3 تعليقات:

  1. هانى خطاب
    ==========
    لا بد أن تبتسم وتضحك ....مهما تألمنا فى الحياة
    لا بد من الأستمرار
    تمنياتى لك بالسعادة
    ماما فوفو وجدى

    ردحذف
  2. ماما فوف انا دائما ابتسم
    ولكني ابتسم لاخفي دموعي عن العيون
    كما يقال
    لا تحسبوا انا رقصي بينكم طربا
    فالطير يرقص مذبوحا من الالم

    ردحذف
  3. لآن ادركت معنى الابتسامة ما قبل الموت... ادركت معنى انكسار الذات ... الذي كنت اظن حروفها مجرد بلاغة لغوية....
    حزني يخنقني وشعوري يغتال احلامي ..لساني يتمتم حروف لا افهمها.....ويداي تخط كلمات لا استوعب معانيها..ألمي يتسل إلى جسدي...يقبل يداي يتوسل إلي
    ان إرحم نفسك ايها البائع....
    كلام رائع جدا ياهانى كلام نابع من قلب بيعرف يشترى حبيبة تسلم ايديك ياهانوش وادام الله احساسك

    ردحذف