ابني يوسف

ابني يوسف
اصغر فرد في عالم الحالمين

الخميس، 18 فبراير 2010

طفل انا

طفل أنا

عندما كنت طفلا كنت احلم ان اكبر

وعندما كبرت تمنيت ان اعود طفلا صغير

وامنيتي لا تحقق الا عندما اكون معكي

فحينها طفل انا...

حينما اتحدث امامك

طفل انا...

حينما اخجل منك

طفل انا...

حينما يداعبني خيالك

طفل انا ...

حينما يداخلني الحياء تجاهك

طفل انا...

حينما انتقي الكلمات لاقدمها لكي

طفل انا...

حينما اتارجح تحت ظلال حبك

طفل انا...حينما ابكي لبعدك

طفل انا...حينما ابتسم لقدومك

طفل انا...

بريئ...

حينما احببتك

هناك 6 تعليقات:

  1. هانى خطاب
    فعلا نتمنى أن نرجع اطفال مرة أخرى
    ياريت ...الطفولة البريئة كلنا نحتاج اليها
    كلماتك جميلة
    تقبل مرورى
    ماما فوفو وجدى

    ردحذف
  2. المدونة ممتازة
    اتمنى لك مزيد من التوفيق

    ردحذف
  3. حقا ماما فوفو
    ايام الطفولة اجمل ايام العمر
    قال عنها الشاعر ابي القاسم الشابي
    _______
    أيام لم نعرف من الدنيا سوى مرح السرور
    و بناء أكواخ الطفولة تحت أعشاش الطيور
    نبني فتهدمها الرياح ، فلا نضجّ و لا نثور
    و نعود نضحك للمروج و للزنابق و الغدير
    و نظل نركض خلف أسراب الفراش المستطير

    ردحذف
  4. بارك الله فيك يا عمده
    ويا رب تنور المدونه دايما
    ببصمتك الجميله

    ردحذف
  5. شاهــــــــى26 فبراير 2010 في 12:27 م

    حلووو كتير انو الواحد يرجع يحس بأحاسيس الطفوله
    متل ماقالاا كاظم افعل اشياء طفوليه
    يسلموو ايديك هانى

    ردحذف
  6. طفل انا ...

    حينما يداخلني الحياء تجاهك

    طفل انا...

    حينما انتقي الكلمات لاقدمها لكي

    طفل انا...

    حينما اتارجح تحت ظلال حبك

    طفل انا...حينما ابكي لبعدك
    نعم انا طفل صغير اريد التدليل فاانا اعشق بقلب ينبض من الحنين وحب لايوصف ولا تجد مثلة مثيل فقلبى قلب لايعرف التهويل لكنة صادق يحب الصادقين
    تسلم ايديك ياهانى ابدعت والله

    ردحذف